دودو وبيبي

مرحبا بكم في منتدانا الحلو الي ان شاء الله رح ينال اعجابكم


    هيفاء تغضب من فيديو يسخ من شعرها

    شاطر

    سكرة المنتدى

    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 06/07/2010

    هيفاء تغضب من فيديو يسخ من شعرها

    مُساهمة  سكرة المنتدى في الخميس يوليو 08, 2010 9:19 pm

    السلام عليكم مرة اطول خليكم مع الخبر


    اقتربت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من توقيع عقد مع شركة “روتانا”، وذلك بعد أن انتهى عقدها مع شركة عالم الفن بعد طرح ألبوم “ابن الحلال”.

    فيما انتشر على موقع يوتيوب مقطع فيديو من يوميات طلاب برنامج “ستار أكاديمي” في نسخته الجديدة، يظهر إحدى طالباته تنتقد هيفاء بشدّة وتسخر من “شعرها الصناعي وعمليات التجميل الفاشلة التي أجرتها”، الأمر الذي أغضب المطربة اللبنانية بشدة.

    وحصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على صورة لدعوة وصلت عددًا كبيرا من الصحفيين تحمل شعار روتانا، وتؤكد وجود مفاجأة في حفل يحضره سالم الهندي رئيس روتانا وهيفاء وهبي غدًا “الاثنين” في متحف وقصر روبير معوض في بيروت.

    ويقول النص الحرفي للدعوة “بحضور رئيس روتانا للصوتيات الأستاذ سالم الهندي.. المفاجأة الفنية يوم الاثنين السادس من نيسان/أبريل 2009 الساعة الثامنة مساء يتخلل المفاجأة مؤتمر صحفي وعشاء، والدعوة خاصة”.

    بينما لم يرِد اسم هيفاء في الدعوة، إلا أن صورة كبيرة لها تصدرت الدعوة بشكلٍ يؤكد أنها المفاجأة، خاصةً وأنها انفصلت مؤخرًا عن شركة عالم الفن المصرية.

    من جانبه، لم ينفِ هادي حجار مسئول العلاقات العامة والإعلان في روتانا ببيروت أو يؤكد أن المفاجأة متعلقة بتوقيع هيفاء عقدٍ مع روتانا، لكن وجود صورتها الواضحة على الدعوة الموجهة للصحفيين تشير بوضوح إلى كونها المفاجأة.

    وسبق لهيفاء أن نوَّهت إلى إمكانية عودتها إلى روتانا، قائلة إن “روتانا كانت ولا تزال بمثابة بيتي، ورغم ابتعادي عن روتانا إلا أن علاقتي بها لم تنقطع أبدًا وتواصلت علاقتي بكل العاملين في الشركة وفي مقدمهم رئيسها سالم الهندي”.

    ويزيد عدد مطربي روتانا علي 160 مطربًا بينهم معظم كبار نجوم الأغنية العربية أمثال: عمرو دياب وشيرين وأنغام ومحمد فؤاد، ومحمد عبده وأبو بكر سالم وعبد المجيد عبد الله، وإليسا ونوال الزغبي وفضل شاكر ووائل كفوري، وكاظم الساهر وماجد المهندس وصابر الرباعي وغيرهم.

    شعر هيفاء الصناعي

    من جانبٍ آخر، انتشر على موقع “يوتيوب” على شبكة الإنترنت مقطع فيديو من يوميات طلاب برنامج “ستار أكاديمي” في نسخته الجديدة، يظهر المشتركة “ديالا” تتحدث إلى زميلتها “خولة” عن الفنانة هيفاء التي حضرت بروفة “البرايم”، وذلك بحسب صحيفة “القبس” الكويتية الصادرة الاثنين 5 أبريل/نيسان.

    وانتقد الطالبة ديالا المطربة اللبنانية بشدّة وسخرت من “شعرها الصناعي وعمليات التجميل الفاشلة التي أجرتها”، ووصفتها بأنها تفتقر إلى الجمال بعيدًا عن الأضواء.

    وذكرت الصحيفة الكويتية أن هيفاء غاضبة وأنها لن تشارك في “البرايم”، مشيرةً إلى أن المخرج طوني قهوجي وعدها بطرد المشتركة “ديالا” من البرنامج لإقناعها بالعدول عن رأيها.

    كانت هيفاء قد تعرضت للسقوط أرضًا عندما حلَّت ضيفة على “ستار أكاديمي” العام الماضي أثناء تأديتها البروفة، مما سبب رضوضًا وأذى جسديًّا للفنانة التي وقفت على مسرح الأكاديمية في اليوم التالي لتغني وهي ساخطة على إدارة البرنامج، لعرضها الحادثة في تقريرٍ عن البرنامج الخاص بيوميات الطلاب، واعتبرت أن في الأمر سخرية منها واستغلالاً للحاد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:21 pm